أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك يحقق أول فوز له في الدور الثاني علي حساب انبي في الدوري العام (mpg)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 270
تاريخ التسجيل : 03/03/2009

مُساهمةموضوع: الزمالك يحقق أول فوز له في الدور الثاني علي حساب انبي في الدوري العام (mpg)   الثلاثاء مارس 03, 2009 7:38 pm

حقق الزمالك أول فوز له خلال الدور الأول من هذا الموسم بعد تخطي عقبة انبي بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقان علي ارض استاد القاهرة ضمن منافسات الأسبوع الحادي والعشرين للدوري العام.

لم يقدم انبي الأداء الذي يستحق عليه الفوز ولعب أسوء مباراة له هذا الموسم، وبتلك النتيجة يرتفع رصيد الزمالك الي 27 نقطة ويقفز للمركز الثامن، بينما تجمد رصيد انبي عند 36 نقطة ويظل في المركز الثالث.

البداية جاءت حماسية من الفريقين، وتبادل مهاجمو الفريقين الهجوم علي المرمي، وفي الدقيقة 3 جاءت أول فرص اللقاء لانبي من ضربة حرة مباشرة علي حدود منطقة الجزاء تصدي لها عادل مصطفي وسدد الكرة في الحائط.

وتحرك صبري رحيل وعلاء علي بطول الملعب كثيرا ولم يجدا المعاونة، وفي احدي الهجمات كاد علاء ان يسجل من تسديدة قوية في الدقيقة 12 أخرجها المهدي سليمان حارس الفريق البترولي الي ركنية.

وفي الدقيقة 15 سنحت ثاني فرصة تهديف لانبي من ضربة حرة مباشرة بنفس مكان الفرصة الأولي ونال معها محمود فتح الله إنذارا لمنعه مصطفي جعفر من الانفراد، وسدد عبد الله رجب الكرة ضعيفة في يد عبد الواحد السيد.

وانطلق رحيل بكرة في الدقيقة 23 وسدد كرة صاروخية فوق العارضة بقليل، وانحصرت الكرة وسط الملعب اغلب الفترات، وفي هجمة عنترية لعادل مصطفي تلقي كرة في الكرف الأيمن من منطقة الجزاء وسددها قوية أخرجها عبد الواحد بصعوبة لركنية.

وفي أول هجمة في الشوط الثاني سدد ديفونيه رأسية قوية فوق عارضة الزمالك، ورد عبد الحليم علي بتسديدة صاروخية في الدقيقة 52 تصدي لها المهدي ببراعة، وتوقع الجميع ان يكون الشوط الثاني أسرع من الأول بعد هاتان الفرصتان.

وبعد البداية الجيدة للشوط، تراجع الأداء مرة أخري وسارت المباراة علي وتيرة واحدة حيث ظلت الكرة حائرة في وسط الملعب وسط تراجع خططي حاد لكل فريق، ودفع الزمالك بمحمد المرسي كورقة هجومية بديلا لشريف اشرف.

واستمرار لمسلسل الإنذارات والطرد التي يتعرض لها لاعب وسط انبي ايمن سعيد، نال الإنذار الثاني "كالعادة" بعد عرقلته لأحمد الميرغني ليكلف فريقه اللعب بعشرة لاعبين 20 دقيقة.

وفي الدقيقة 76 جاء الفرج علي يد هاني سعيد بعد ان تلقي كرة طائشة انفرد علي أثرها بالحارس ووضع الكرة سهلة في الشباك ليعلن تقدم القافلة البيضاء، وتحرك انبي بعد الهدف بغية تعديل النتيجة ولكن استمرت حالة عدم الاتزان ملازمة للاعبيه حتي نهاية المباراة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://exmazika.mam9.com
 
الزمالك يحقق أول فوز له في الدور الثاني علي حساب انبي في الدوري العام (mpg)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أكس مزيكا :: القسم عام :: رياضة x رياضة-
انتقل الى: